Teori - العرض و الطلب النقد الاجنبى للشحن
مونغكين أندا إنغا دوا أورانغ توكوه يانغ نامانيا سيرينغ ديسيبوت دلام ديسيبلين إلمو إكونوميدان فيسيكا. يانغ بيرتاما آدم سميث، بيلوبور إلمو إكونومي الحديثة سيكاليغوس بيلوبور سيستيمكونومي كابيتاليسم. يا تيلاه منيتاكان راتوسان تاهون لالو باهوا جيكا سوبلي ميليبيهي ديماندبادا سواتو مستوى هارجا ترتنتو، هارجا أكان تورون، دان سيباليكنيا. سيمنتارا يانغ كيدوا أدالا السير إسحاق نيوتن يانغ دلام هوكوم جيراكنيا منياتا باهوا سيبواه أوبجيك أكان تيتابدلام أكسي جيراك (حركة) سامباي منداب رياكسي كيكواتان (قوة) يانغ سما أتاو ليبيه بيسار. ليبيه سيرينغ ديسيبوت أكسي دان رياكسي ساجا. كيدوا كونتوه سيديرهانا نامون بريلي إيني تيلاه تيروجيسيبانجانغ ماسا دان سيكارا لانغسونغ ميروباكان فاكتور أوتاما دولام بيرجيراكان هارجا دي باساريانغ كيتا ترادينغ دان تيرليبات دي دلامنيا سات إيني. جيكا ساجا ميريكا ميميليه كارير سيباغاي ترادر، بيسا جادي ميريكا أدالا ترادر-ترادر هاندال هيهيه. فوكوس داري توليسان إيني أدالا تنتانغ أبا يانغ ديسيبوت دلام تكنيكال أناليسيس كونفنسيونالزيباغاي الدعم (الطلب) دان المقاومة (العرض). كيتا أكان كوبا غالي ليبيه دلام أباسيبينارنيا دعم دان المقاومة ترسيبوت، باغيمانا كيتا إيدنتيفيكاسي دان كوانتيفيكاسينيا باداشارت، دان باغيمانا منغوناكانيا دلام ميمبوت كيبوتسان أوبجكتيف سيهينغغامنغاسيلكان تجارة مربحة. سيورانغ ترادر هاروسنيا ميماهامي باهوا ميكانيسم السوق إيتو تيدك ليبيه دان تيداك بيدادنغان باسار-باسار لين يانغ كيتا كيتاهوي. إنتاه باسار سهم أتاو باسار إيكان دي موارا أنجك، كيتا ساكسيكان باغيمانا هوكوم بيرمينتان بيناواران بيكيرجا دنغان فاكتور مانوسيا يانغترليبات ديدالامنيا. إينيلا بوكوك أوتاما بينغراك هارجا، دان بيلوانغ مونكول كيتيكا هوبونغانزيدرهانا إيني منجادي تيداك سيمبانغ. جيكا ساجا كيتسي بيرسيديا أوبسيرفاسي إنتيراكسي توريد أندديماند يانغ سيلالو أدا تياب سعت، سيهاروسيا بروسيس إيدنتيفيكاسي اليابانية هارجا أكان بيرباليك أراهتيداكلا تيرلالو سوليت. دعم (الطلب) أدالا مستوى هارجا ديمانا ليبيه بانياك المشتري يانغ بيرسيديا ميمبليديباندينغ البائع مستوى باور هارجا ترتنتو. المقاومة (العرض) عدالة ديمانا ليبيه بانياك تيرسيديا العرض ديباندينغ المشتري يانغ بيرسيديا ميمبلي توريد ترسيبوت مستوى باد هارغراتنتو. كوبا بيراتيكان تشارت دي بواه إيني ونتوك إندنتيفيكاسي أبا يج ديماكسود دنغان ديماند. منطقة A مستوى مينونجوكان هارجا ديمانا تيرجادي كيسيمبانغان ريلاتيف أتاو إكيليبريوم أنتاراسوبلي دان ديماند. سيتياب أورانغ يج إنجين جوال دان بيلي دي ليفيل هارجا تيرسيبوت ماسيه دالامباتاس-باتاس كيسيمبانغان، دان هرغا بان ريلاتيف ستابيل. بادا شمعة إغلاق (B)، هوبونغانزوبلي دان الطلب تيلاه بيرجيسر دان تيداك لاجي سيمبانغ. سيكارانغ كيتا تاهو باهوا ليبهانياك بادا ليفيل هرغا A ديباندينغ سوبلي يانغ تيرسيديا. داري مانا كيتا تاهو كالاو إنيبينار أدانيا ساتو-ساتونيا يانغ مينيبابكان هارجا بيرجيراك نيك سيبيرتي يج ديكونتوهكانادلا كارينا بيرجيسيران هوبونغان سوبيديماند. بادا إغلاق شمعة B، كيتا جوغا داباتسيمبولكان باهوا أدا المشتري والمشتري يج بيرسيديا بيلي دي ليفيل A تيرسيبوت نامون ترتينغال كارينارغا سوداه بيرجيراك نيك. منطقة A إني سكارانغ دابات كيتا سيبوت سيكارا أوبجكتيف سيباغاي الطلب (دعم) المنطقة. أضف إلى قائمة الأماني. عالية الجودة عالية الجودة مكافأة التجارة كارينا هارجا كيمبالي كي أرايانغ سيبيلوميا تيلاه مينونجوكان دوميناسي المشتري. نانتي كيتا بهاس باغيمانا كارا ميمانفاتكان بيلوانغ إيني. الكيماوية الكيماوية دابات إيدنتيفيكاسي العرض (المقاومة) دينا كارا ميمباليك لوجيكا كونتوه دي أتاس تيرسيبوت إيدنتيفيكاسي مستوى هارجا الطلب الحقيقي (دعم) وتوريد (المقاومة) إيني مونغكين أدالاكيبوتوسان التداول يج بالينج روميت (معقدة). خسوسنيا، ديمانا kira2 هارجا مونغكين أكانباليك أرا (تورنينغ بوينت) دان منغابا باليك أرا. ونتوك إيتو ديفينيسي ديماند أند سوبلي يانغسوداه سايا سيبوتكان دي أتاس أدالا ساتو-ساتونيا إنفورماسي يانغ كيتا بيرلوكان. آدم سميثمبوتنيا سيديرهانا، لوجيس دان نياتا. جيكا تورينيا ديابليكاسيكان كي السوق، سيمونيا جادي غامبلانغ. كينياتانيا ساتو-ساتونيا إنفورماسي أوبجكتيف يج تيرسيديا أدالا هارجا دان فولوم. يج لينهانيالا تورونان (مشتقات) داري هارجا دان فولوم، جادي منغابا تيداك لانغسونغ كي سومرنياكيتا سوداه بانياك باكو دان دانغار الفقرة كومنتاتور فينانزيال بيكارا تنتانغ موفينغفايفيكاتيونس، فيبوناتشي ريتراسيمنت، دان لين سيباغينيا سيباغاي الطلب (دعم) دان العرض (المقاومة). إيني أدا بينارنيا نامون تيداك سيبينوهنيا بينار. سيموا إنديكاتور أتاو مذبذب يديسبوت سيباغاي ألات بانتو (تولس) دلام إيدنتيفيكاسي سوبورتيرسيستانس أدوات هانيالا أدوات مينتوكان كونديسي ترتنتو ترسيبوت، بوكان مينونجوكان توريد طلب جانبي سيبينارنيا. بيساكا أندا بايانغكان كالاو ديركتور كيوانغان ميكروسوفت يانغ سهم نيا المدرجة دينيس أتاو فوند ماناجر نيا جورج سوروس بيربيكارا تنتانغ مذبذب أتاو بولا شمعة هيداند الكتف كيسيل كيمونغكينانيا. سايا تيداك أنتيباتي بادا بينغونان إنديكاتور، سما سيكالي تيداك. مالاه هال إيني أدالا وودكريتيفيتاس دولام منسياساتي كيترباتاسان أوتامانيا ريتايل ترادر. تيتابي سايا منغينغاتكانباهوا indikator2 تيرسيبوت أدالا هانيا ألات بانتو، جانغان تيرباكو بادا ألات بانتو. داتانجيسومبرنيا ياكيني هارجا دان فولوم. كونتوه إيبو-إيبو كيتا يانغ كالو ماو بيلانجا سيباغوس أبابونبارانغ يانغ ديجينكان، يانغ بالينغ سيرينغ مونكول بيرتاما كالي أدالا كاتا-كاتا بيراباهارغانيا دان كيتا بياسانيا جوغا ديميكيان دلام كيهيدوبان سيهاري-هاري. باجي يانغمينغوناكان إندي-إندي بروسس أناليسانيا جانغان ترباليك، امرأة سمراء داري إندي بارو هارجا، نامون هارجا دولو بارو إيندي. سايا ياكين بانياك بيمولا يانغ ليبيه منغماتي إنديكاتورديباندينغ هارجا إيتو سينديري، سيهينغغا سيرينغ تيرباكو في سن المراهقة الملاعين بادي indi2nya. كارينايتو جودول نشر إيني العودة إلى الأساسية، ماري كيتا كوبا كيمبالي ميمهامي ميكانيسم باسار إيتو سينديري. سيبيلوم ميلانجوتكان بيمباسان، سايا كوتيب ساجا بيريتا كوران المملكة المتحدة تلغراف كيمارين: ذكرت صحيفة تلغراف المملكة المتحدة هذا الصباح أن بيمكو، أكبر مدير في العالم لصناديق السندات، لن تشتري الديون البريطانية هذا العام. وهم يخشون أن يكون بريطانيون قادرين على التسويق بكفاءة للجلاح لتمويل عجزهم الحالي. وأشارت بيمكو إلى أنها قد تخفض مخزوناتها الحالية، وبيع بعض من جيلاتها. ونقلت صحيفة "تلغراف" عن متحدث باسم بيمكو قوله: "نحن نقضي حاليا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة لأننا نخطط حاليا للولايات المتحدة وبريطانيا. من المرجح أن تتأثر ديناميكيات العرض والطلب سلبا مع ارتفاع االقتراض وانخفاض شراء البنك المركزي. سيكارانغ أندا بيسا ليهات سنديري باغيمانا أسبك بيرمينتان دان بينواران أدالا أكتور أوتاما دولام بينغامبيلان كيبوتوسان. بادا نشر سيبلومنيا سايا سيمبات سينغونغ باهوا إيدنتيفيكاسي مستوى هارجا الطلب الحقيقي (الدعم) وتوريد (المقاومة) إيني مونغكين عدالة كيبوتسان التداول يج بالينج روميت (معقدة). خسوسنيا، ديمانا kira2 هارجا مونغكين أكان باليك أرا (ترنينغ بوينت) دانمنغابا باليك أرا. باغيمانا كارا إيدنتيفيكاسي منطقة دخول يانغ منخفضة ريسشيغي أوبورتونيتيزيديرهانا مونغكين كيتا كوبا لاكوكان لانغكاه سيمبل دي بواه إيني: بوكا تشارت أبا ساجا دان سيبكنيا بادا تايم فريم اليومية أتاو بالينغ ريندا كل ساعة بيراتاتيكان بادا سيسي كيري تشارت، دان تيموكان أباكاه أدا أريا منطقة ديمانا تيردابات ديريتكاندليبار، سيماكين رابيه ديريتنيا لياكنيا أورانغ يانغ سيدانغ أوباكارا سيماكين bagus. Hal إيني مينونجوكان كيسيمبانغانكويلبريوم ريلاتيف سيهينغغا ترليهات جيراك هارغادلام كيساران يانغ تيرباتاس. ليتاكان غاريس هوريسونتال ديانتارا كيساران تادي، سيبيكنيا غوناكان جسم شمعة ساجا. أماتي جيكا أدا كاندليبار يغ يغلق نيا ميليواتي منطقة إيني، يانغ ماكين تينغجي هيئة-نيا ماكين باغوس. ديانتارا كيدوا غاريس إيني أدالا ريفيرنسي يانغ أكان كيتا غوناكان سيباغاي أساس (بيس) ونتوك كيبوتسان بيسيل سيكيرانيا هارجا كيمبالي ماسوكميندكاتي أريا إيني لاجي. بيليتاكان غاريشوريسونتال تادي تيداك بيرلو 100 سيمبورنا، كارينا أكوراسي أندا أكر تيرلاتيه سيرينغ بيرجالانيا واكتو دان جام تيربانغ. دنغان بيرلاتيه دان ميلاكوكان بينغولانغان تيروس مينيروس، أندا أكانماكين موداه إيدنتيفيكاسينيا. ماتيري يانغ سايا ساجيكان جوغا أكان بيرولانغ دان ميروباكان بينغولانغان داري بارا ترادر كبار لينيا. كونتوه-كونتوه غامبار منطقة سد: حاوية سوق الشحن ماكرو أوتلوك ل 2016 كانون الثاني / يناير 12، 2016 2:28 بيإم الجزء الشحن الحاويات هو سعيد لوضع متقطع 2015 وراء ذلك، ولكن يمكن أن يكون أسوأ من ذلك 2016 كتاب الاكتظاظ أمر الآن تأتي لتؤتي ثمارها مع العديد من السفن التي تصل المياه، مما يؤدي إلى زيادة المعروض من الحمولة. وباإلضافة إلى الصعوبات التي تواجه جانب العرض، فإن تنبؤات الطلب تظهر نموا طفيفا في الممرات التجارية الرئيسية واالقتصادات الحيوية. وعالوة على ذلك، تقدم اتجاهات العملة نظرة قاتمة للتجارة العاملية مع منطقة اليورو واليابان على وجه اخلصوص. وأخيرا، في حين أن العديد من شركات شحن الحاويات تعمل على عقود طويلة الأجل، فإن هذا الاختلال الأخير أدى إلى اتجاها طويل الأجل. وحاويات الحاويات هي ناقلات بضائع تتميز بنقل حمولتها في حاويات متعددة الوسائط ذات حجم الشاحنات ذات قدرة تقاس بوحدات مكافئة عشرين قدما أو وحدات مكافئة حاويات. ويتم نقل ما يقرب من 90 من الشحن في جميع أنحاء العالم بواسطة حاويات. وتشمل بعض شركات الحاويات التي تم تداولها في السوق الأمريكية شركة سيسبان (نيس: سو) وشركة كوستامار (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: سمر) وشركة ديانا كونتينرشيبس (نسداق: دسيكس) وشركة غلوبال شيب ليس (Inc. )، وشركة داناوس (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: داك)، و بوكس شيبس، Inc. (نيس: تيو)، و شيب فينانس إنترناشونال ليميتد (نيس: سفل)، و نافيوس ماريتيمي بارتنرز لب (نيس: نم). وكان في منتصف نيسان / أبريل، وسط ارتفاع معدلات جميع قدرات الحاوية، عندما لاحظت لأول مرة شد الحبل يتطور في سوق الحاويات. في هذا التحديث ماكرو سوق الشحن الحاويات. وقد لاحظت أنه على الرغم من وجود عوامل إيجابية عديدة تدفع السوق إلى الأمام، فقد لفتت انتباهي إلى تطور سلبي. لقد ذكرت أن أكبر شواغلنا للمضي قدما هي مع الصين التي كانت مسؤولة عن 35 من نمو الطلب على الحاويات في العالم على مدى السنوات العشر الماضية. وكتبت، يمكن أن يعزى ذلك إلى بضعة عوامل مختلفة، وأولها هو التحول الاقتصادي الجارية في الصين لأنها تتحرك من اقتصاد يعتمد اعتمادا كبيرا على التصدير إلى واحد يركز على الطلب على السلع الاستهلاكية المحلية. وهو ما يقودنا إلى الرقم الثاني حيث لاحظت أن الصين شهدت مؤخرا أثقل تراجع في الصادرات منذ عدة سنوات. وأخيرا، ذكرت أن عاملا آخر يمكن أن يسهم في هذا الانخفاض في الصادرات الصينية يضعف العملات في اثنين من أسواق التصدير الرئيسية، ومنطقة اليورو واليابان. الشركاء الرئيسيين للصادرات الصينية هم الولايات المتحدة الأمريكية (17)، الاتحاد الأوروبي (16)، الاسيان (10)، واليابان (7). تمت متابعة هذه المقالة مع مشكلة زيادة العرض الأخرى في الشحن النامية - ولكن ليس حيث قد تتوقع التي درست إمكانات الطاقة المفرطة في هذا القطاع. وأشرت إلى أن مشكلة محتملة تأتي في شكل عدد كبير من السفن يبلغ عددها 000 8 سفينة مكافئة للحاويات، وأكبر منها أمر بأعداد أكبر مما قد يخلق مشكلة زيادة العرض في المستقبل. على مدى الأشهر القليلة الماضية، يبدو كما لو أن كلا من تلك المخاوف قد بدأت في الظهور واكتساب الجر. وقد أدى ذلك إلى خفض أسعار شحن الحاويات وسببني في التساؤل عن توقعات الماكرو على المدى الطويل. في بلدي الثاني إلى آخر تحديث، بعنوان الدببة بحزم في السيطرة على الحاويات حاوية الشحن توغ-أوف-وار. وأشرت إلى أن مخاوفي في نيسان / أبريل بشأن ضعف الين واليورو أثبتت حقيقة أن صادرات الصين إلى الاتحاد الأوروبي انخفضت بنسبة 2.5 في المائة في الأشهر السبعة الأولى من عام 2015 عن العام السابق بينما انخفضت الشحنات إلى اليابان بنسبة 10.5 في المائة. وخلصت إلى أن: الدببة يبدو أن الفوز في شد الحرب في الوقت الراهن مع الصين وقضايا زيادة العرض حقا سحب بجد. على مدى الأشهر القليلة المقبلة يبدو أن أفضل سيناريو الحالة سيكون استقرار معدل نظرا لأنه من الصعب تحديد أي محفزات إيجابية يمكن أن ترسب العوامل السلبية التي أصبحت الآن السيطرة على القطاع. ظهور هذه الحاويات فائقة الحجم تتحرك في السوق هو حدث غير مسبوق. ومما يؤسف له أن حجم هذه الزيادة في العرض وسط تراجع الطلب قد يؤدي أيضا إلى نتيجة لم يسبق لها مثيل. إذا استمر الموردين للحصول على تركها مع أوامر ومحرك النمو والطلب المستمر يبدأ في تفلت هذا الوضع قد تزداد سوءا بشكل جيد قبل أن يحصل على أي أفضل. حسنا، يبدو أن الوضع يزداد سوءا حيث أن آخر سوق شحن للحاويات أكد تحديث ماكرو أوتلوك: باختصار، نحن نشهد نقصا متزايدا في الطلب مقترنا بقدرة متراكمة تساهم في انخفاض المعدلات وزيادة قدرة حاويات الخمول. لذلك أين نحن الآن في الدورة، كم من الوقت سوف تستمر، ومدى حدة سيصبح الانكماش للإجابة على هذه الأسئلة، ونحن بحاجة لدراسة أشياء كثيرة في هذا الجزء معقد للغاية التي تتأثر مجموعة متنوعة من العوامل. الظروف الحالية والتوقعات كتاب الكتاب ربما يكون أكبر مصدر قلق لي الآن. ومع وجود السوق السائبة الجافة في منتصف الانكماش الكارثي الناجم عن زيادة المعروض من السفن مقابل الطلب العالمي المستدام على السلع الأساسية، يدرك المستثمرون جيدا كيف يمكن أن يؤدي هذا الاختلال في حالة تكثيفه. وقد بشرت ظهور سفينة حاويات الحديثة في حقبة جديدة من النقل بحرا كما السفن الجديدة 20K تيو وضرب المياه وغيرها الكثير لا تزال على النظام. قد تبدو كمية السفن تحت السيطرة عندما ينظر إليها من خلال أرقام السفن بسيطة، ولكن كمية توافر تيو ضرب المياه نتيجة لهذه القدرة الاستيعابية زيادة غير مسبوقة. في الآونة الأخيرة، وأشار بيمكو أن: 2015 سوف نرى تدفق قياسي جديد من حمولة نيوبويلت. وتوقعت بيمكو أن يتم تسليم ما يقرب من 1.6 مليون حاوية نمطية بحلول نهاية عام 2015. وهذا يمثل أعلى تدفق من الطاقة الجديدة من أي وقت مضى. كما يسجل سجل، وسيتم ذلك من قبل أقل من 200 سفينة. (قارن ذلك) بالسفن ال 436 التي كانت تحتاج إلى الوصول إلى 1.502 مليون حاوية نمطية في عام 2008. ويخضع أسطول سفن الحاويات إلى رسوم كبيرة خلال هذه السنوات، حيث يسعى أصحابها إلى خفض تكاليف الوحدات عن طريق إدخال سفن أكبر وأكبر في كل مكان. بلغ متوسط حجم سفينة جديدة في عام 2015 حوالي 8،400 حاوية نمطية في عام 2008 كان 3،435 حاوية نمطية. في الواقع، كان 29 ديسمبر عندما ذكرت صحيفة لوس انجليس تايمز أن أكبر حاوية تصل إلى أي وقت مضى ميناء في أمريكا الشمالية قد رست فقط في ميناء لوس انجليس. و سما سغم بنيامين فرانكلين في رحلتها الأولى من الصين أثناء رحلاتها إلى كوريا الجنوبية، لا، أوكلاند، وأخيرا العودة إلى شنغهاي. وتلاحظ صحيفة لوس انجليس تايمز انه فى محاولة لنقل المزيد من البضائع على وقود اقل، فان ناقلات الشحن البحرى فى سباق لبناء سفن ميجاشيبس بقدرات اكبر بكثير من السفن النموذجية التى تستدعى الموانئ الامريكية. ويبلغ متوسط سفينة الحاويات التي يجري بناؤها الآن حوالي ثلاثة أضعاف حجم المتوسط قبل عقد من الزمان. وللتغييرات الجارية في قطاع النقل البحري آثار كبيرة حيث أن أكبر الموانئ تكافح مع كميات هائلة من البضائع التي تصل في وقت واحد. وميناء لوس انجليس و لونغ بيتش، وهما اكثر الدول ازدحاما بالموانئ البحرية، يقعان فى خضم مئات الملايين من الدولارات لمشروعات لتعميق القنوات وتوسيع المحطات للتكيف مع عالم النقل المتغير. وثمة شاغل رئيسي آخر يتعلق بالألغام يتمثل في تباطؤ النمو في الممرات التجارية الرئيسية في العالم. ويلاحظ كلاركسونس أن نمو تجارة الحاويات كان سائدا في الفترة 1996-2007، حيث بلغ متوسطه 9.6 في المائة سنويا، وهو أداء مذهل بالنظر إلى متوسط نمو 4.1 في المائة سنويا في التجارة البحرية البحرية في نفس الفترة. ثم نعلم جميعا أن الأمور سقطت على منحدر، ومع تقلص الاقتصاد العالمي، فإن الطلب على شحن الحاويات قد تحول سلبيا إلى لحن 10 سنوات في عام 2009. لذا، عندما يكون عام 2015 مكدفا تاريخيا جيدا، الجدول، 2015 يمثل أسوأ سنة في نمو تجارة الحاويات، في 2.5، في حوالي عقدين من الزمن. ولكن ربما كان عام 2015 آخر من الخارج، ولسوء الحظ، وكما يظهر الشكل التوضيحي أدناه، فإن هذا يبدو أن يكون أكثر اتجاها على المدى الطويل في عملية صنع الحدث وليس مرة واحدة. فما هو المسؤول عن هذا الانخفاض في نمو التجارة، وسوف هذه الشروط تهدأ في أي وقت قريب هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي لعبت في هذه الحالة. ومن بينها حالة منطقة اليورو وضعف اليورو. ويعني ضعف اليورو قوة شرائية أقل في الخارج مما يؤدي إلى انخفاض الواردات. الصين، الشريك التجاري المهم في قطاع الشحن الحاويات لمنطقة اليورو، يوضح الوضع تماما مع مخطط يورويوان على المدى الطويل أعلاه. منطقة اليورو ليست الاقتصاد الرئيسي الوحيد الذي يواجه العملة الضعيفة. وشاركت بلدان مثل اليابان في التضخم الهادف والاقتصادات الأخرى القائمة على السلع الأساسية مثل روسيا وجنوب أفريقيا واستراليا قد واجهت صعوبات ليس فقط على الجبهة العملة، ولكن أيضا على الجانب ثقة المستهلكين. الذي يقودنا إلى نقطة أخرى. تبدو ثقة المستهلكين مستقرة في الاقتصادات الرئيسية مثل. الاتحاد الأوروبي. والولايات المتحدة. غير أن الاقتصادات القائمة على السلع الأساسية كانت ترتقي إلى هذه النظرة الوردية. في الآونة الأخيرة، فقد رأوا الانكماش الحاد في خام الحديد والفحم والصلب، وما إلى ذلك تأخذ خسائرها. السكان في أماكن مثل. وأستراليا تشعر أقل من التفاؤل. ولا يغيب عن البال أن هذه البلدان الأربعة لا تمثل سوى جزء صغير من الاقتصادات التي تتأثر بالانهيار السلبي للسلع الأساسية، ولا يزال يتعين علينا بالفعل أن نخدش سطح الاقتصادات القائمة على النفط. يمكنك أن تتخيل أن الوضع الطبيعي الجديد في أسعار النفط سوف يؤثر على هذه الاقتصادات والشركات والعمال، فضلا عن قاعدة المستهلكين. وينبغي أن تؤدي النتيجة النهائية إلى تآكل طلب المستهلكين. كل هذا يبدو أن يرتفع لمدة بطيئة في التجارة العالمية، وفي 30 ديسمبر، ذكرت رويترز أن كريستين لاغارد من صندوق النقد الدولي أكد بالضبط ما يبدو أن البيانات تشير إلى. اعلن رئيس صندوق النقد الدولي في مقال نشرته صحيفة "هاندلسبلات" الالمانية اليوم الاربعاء ان النمو الاقتصادي العالمي سيكون مخيبا للآمال في العام المقبل كما تدهورت التوقعات على المدى المتوسط. وقالت المديرة العامة لصندوق النقد الدولى كريستين لاجارد ان احتمال ارتفاع اسعار الفائدة فى الولايات المتحدة والتباطؤ الاقتصادى فى الصين يسهمان فى عدم اليقين ويزيد من خطر الضعف الاقتصادى فى جميع انحاء العالم. وبالاضافة الى ذلك، تباطأ النمو فى التجارة العالمية بشكل كبير وان انخفاض اسعار المواد الخام يطرح مشاكل بالنسبة للاقتصادات على اساس ذلك، فى حين لا يزال القطاع المالى فى العديد من الدول يعاني من نقاط ضعف وتزداد المخاطر المالية فى الاسواق الناشئة. وقال انجليكي فرانجو، الرئيس التنفيذي لشركة نافيوس ماريتيمي بارتنرز ل. بي.، الذي أشار إلى أن تجارة الحاويات لديها علاقة إيجابية قوية من 0.88 مع الاستهلاك الشخصي للولايات المتحدة على مدى السنوات ال 10 الماضية. هذا الارتباط الإيجابي القوي لا ينتهي مع الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المتوقع أن تؤثر هذه التوقعات على النمو العالمي والتجارة المخيبة للآمال سلبا على جانب الطلب على الحاويات. وأخيرا، جاء مؤشر كايكسين الصين لمديري المشتريات لشهر ديسمبر عند 48.2، مسجلا بذلك الشهر العاشر على التوالي من الانخفاض المستمر. واشارت صحيفة ايسا تايمز الى ان المؤشر انخفض بشكل رئيسى بسبب تجدد انكماش الانتاج الصناعى. وكان شهر ديسمبر هو الشهر السابع من أصل ثمانية في الإنتاج الذي انخفض. وتؤدي زيادة الطلب في الداخل والخارج إلى مزيد من الضعف في الأعمال الجديدة. وانخفضت طلبيات التصدير الجديدة للمرة الأولى خلال ثلاثة أشهر. وقال الدكتور فان، كبير الاقتصاديين في مجموعة كايكسين انسايت، أنه من المتوقع المزيد من التقلبات في الأسواق العالمية الآن أن مجلس الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة قد بدأت رفع أسعار الفائدة. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج الحكومة إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لعوامل الخطر الخارجية على المدى القصير وضبط سياسات الاقتصاد الكلي وفقا لذلك فإن الاقتصاد لا تقع قبالة الهاوية. مجرد ملاحظة واحدة حول لماذا أنا ضرب على البيانات من آسيا وتحديدا الصين من الصعب جدا عندما يتعلق الأمر قطاع الشحن الحاويات. وفي وقت سابق، لاحظت أن الصين كانت مسؤولة عن 35 من نمو الطلب على الحاويات في العالم على مدى السنوات العشر الماضية. وقد أدى هذا النمو إلى أن آسيا تشكل ما يقرب من 55 من الصادرات العالمية الحاوية اعتبارا من أكتوبر 2015 وفقا ل كونتينستاتيستيكش. وفي المرتبة الثانية، تأتي أوروبا في المرتبة الثامنة، حيث بلغت أمريكا الشمالية في المرتبة الثالثة عند 11 عاما. وقد تفاقمت الزيادة في الحمولة التي تصل إلى المياه مع تباطؤ النمو، مما أدى إلى اختلال التوازن في السوق، مما أدى إلى انخفاض الأسعار. ويبدو أن هذه الحالة الحالية هي بداية اتجاه طويل الأجل من شأنه أن يؤثر على القطاع لعدة سنوات قادمة ما لم نشهد نوعا من تصحيح جانب العرض أو الطلب. ومن الممكن تصحيح جانب العرض مع زيادة التخلي لتخفيف كمية السفن الخاملة التي بدأنا نشاهدها في الظهور مرة أخرى. ولكن يبدو أن تصحيح جانب العرض أقل احتمالا نظرا ل بيمكوس أحدث التوقعات لعمليات التسليم والهدم التي تظهر مكاسب صافية للأسطول لعدة سنوات قادمة. ومن النقاط الهامة الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار أن 561،000 حاوية نمطية فقط هي أكثر من 20 سنة. وهذا أقل من ثلث الوحدات الحاوية التي تم تسليمها في عام 2015 وحده، وهذا يعني أن هناك كمية كبيرة من المياه الجديدة التي لن يكون أصحابها مستعدين للاشتراك فيها بسهولة. ومن أجل وضعها في المنظور، فقد شارك المالكون في السنوات الثلاث الماضية مع 553 سفينة بسعة إجمالية قدرها 1.162 مليون حاوية نمطية. مرة أخرى، ما زال أقل من ما تم تسليمه في عام 2015، وكانت تلك السنوات الثلاث الماضية نقطة عالية في الآونة الأخيرة في معدلات الهدم. ومن الواضح أن إجراء تصحيح على جانب الطلب على نطاق عالمي لا بد أن يؤثر تأثيرا مجديا على قطاع الحاويات هو خارج أي بلد، ناهيك عن الشركة. لذلك، أنا ذاهب لتخطي أي نوع من التكهنات على تلك الجبهة. فكيف ستؤثر الشركات في هذا القطاع العديد من الشركات التي تشارك في شحن الحاويات تفعل ذلك على مواثيق طويلة الأجل مع انتهاء الصلاحية متداخلة. سيسبان، داناوس، وكوستامار أمثلة رئيسية. جدول عمل أسطول سيسبانز أدناه: فهو يضمن أن حفنة من السفن تأتي للميثاق كل عام بحيث يمكن ركوب من أدنى مستوياته والاستفادة من قمم في هذا السوق دوري للغاية. ويوفر هذا المتوسط على المدى الطويل استقرارا من حيث التدفقات النقدية وبالتالي الغلة متسقة. ومع ذلك، فإن ذلك لا يمنع السوق من أخذ أسعار الأسهم إلى أسفل خلال بقع الخام. هذه هي بداية واحدة من تلك البقع الخام التي يمكن أن تستمر لعدة سنوات. الشركات الأخرى لا تملك تماما التوقعات على المدى الطويل، وبالتالي سوف تتعرض لألم أكثر من ذلك بكثير على مدى السنوات المقبلة. ومن الأمثلة على ذلك ديانا كونتينيرشيبس جدول عمل أسطولها أدناه: استنتاجي على أساس البيئة القادمة لتجديد الميثاق سيكون لتجنب الشركات منظم مثل ديانا الحاويات كما ينبغي أن نرى معدلات أقل مرة واحدة يتم تنظيم المواثيق الجديدة. ويبدو أن أحدث صفقات الميثاق في نوفمبر وديسمبر بمثابة تأكيد. ومن المؤكد أن هذا سيؤثر على التدفقات النقدية وأسعار الأسهم نتيجة لذلك. شركات مثل سيسبان وكوستامار هي في وضع أفضل بكثير لتحمل سوق لينة لبضع سنوات. وفي الواقع، أعتقد أنه يمكن تقديم حجة عن السبب في أن السنوات القليلة المقبلة يمكن أن تكون أفضل وقت لإدخال هذه الأرصدة إذا كان المرء يركز حقا على موقف طويل الأجل وموجه نحو الغلة. إن التوقعات الحالية ستؤمن بأن أولئك الذين لديهم مناصب طويلة الأجل في شركات مثل سيسبان وكوستامار يجب أن يحتفظوا بها، وأن يتركوا الأسهم المتراكمة بأسعار منخفضة، حيث لا تزال الغلة غير متأثرة إلى حد كبير. وأنا متأكد من أن بعضكم لاحظت في بياني أعلاه أنني أتوقع أن تتداول الأسهم بأسعار أقل في السنوات القادمة. وقد تم ذكر الأسباب المذكورة أعلاه، ولكن يجب تكرارها كما هي مطبقة هنا: حتى مع الهياكل المستأجرة طويلة الأجل، وهذا لا يمنع السوق من أخذ أسعار الأسهم إلى أسفل خلال بقع الخام. هذا هو بداية الانكماش الذي قد يستمر عدة سنوات. أيضا، على مدى السنوات القادمة، فمن المرجح أن حتى هذه الشركات سوف تشهد انخفاضا طفيفا في الإيرادات التشغيلية كما حفنة من المواثيق وإعادة التفاوض بأسعار أقل. على الرغم من أنها سوف تمثل جزءا بسيطا من أسطول، فإنه ينبغي أن لا يزال يؤثر على الإيرادات وبالتالي حصة الأسعار إلى حد ما. وهذا يقودني أيضا إلى الاعتقاد بأن أولئك الذين يرغبون في إنشاء منصب جديد ينبغي أن يمارسوا الصبر ومن ثم في المتوسط. توقيت كيفية السوق سوف قيمة هذه الشركات (سعر السهم) هو أقرب إلى المستحيل، لذلك المتوسط في أن من شأنه أن يكون الأكثر منطقية في هذه الحالة. إذا كنت بالفعل في منتصف هذه العملية، وأود أن لا تقلق في الواقع، وأود أن أرحب هذا الانكماش ومرة أخرى ممارسة الصبر والاعتراف بأن هذه الشركات لديها خطط طويلة من الزمن ويجب على المستثمرين ضبط آفاقهم وفقا لذلك. ويشكل الاستهلاك أغلبية النشاط الاقتصادي العالمي، ولذلك فإنني أرى أن شحن الحاويات يشكل مؤشرا رئيسيا رئيسيا لأن 90 من السلع العالمية تنقل إلى المستعملين النهائيين عبر الممرات المائية. في حين أن الأساسيات الكلية التي تحكم قطاعات أخرى مثل ناقلات النفط الخام والمنتجات لا تزال تبدو سليمة، إذا كان الاقتصاد العالمي يسير حقا على النحو الذي يشير إلى قطاع الشحن الحاويات، وسوف يكون هناك بعض بقع الخام قبل أن أقول على الأقل. بعد كل شيء، لا يمكن لقطاع الشحن الهروب من الانكماش العالمي. وبنفس الطريقة التي تؤثر فيها العوامل الكلية الكلية للقطاعات على الشركات، تؤثر عوامل السوق العالمية تأثيرا كبيرا على هذه العوامل الكلية الكلية للقطاعات. ولسوء الحظ، فإن هذا يعني أن القطاعات التي تشهد اتجاها صعوديا، مثل ناقلات النفط الخام والمنتجات، قد ترى أن الطلب يلين نتيجة لضعف الاقتصاد العالمي. إذا كان هذا الانكماش العالمي القادم المحتمل شديد بما فيه الكفاية في اتساع وعمق، فإنه يمكن أن يحقق نهاية سابق لأوانه للمشاعر الصاعدة المحيطة السوق ناقلات النفط الخام وتفاقم التراجع في السائبة الجافة والشحن الحاويات. أرحب بجميع الأسئلة و أدعوكم لمتابعة لي على البحث عن ألفا وأنا لا تزال تغطي جميع جوانب التجارة البحرية. شكرا لقرائتك. الإفصاح: ليس لدى إيوي أي موقف في أي أسهم مذكورة، ولا توجد خطط لبدء أي مناصب خلال ال 72 ساعة القادمة. كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة. قراءة المقال كاملا
Comments
Post a Comment